رياضة

“صفقة تبادلية”.. يوفنتوس يريد التخلص من رونالدو

كشفت تقارير رياضية عن رغبة المسؤولين في يوفنتوس الإيطالي في استغلال شعور لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا بعدم الراحة مع “الشياطين الحمر”، وذلك لتقديم صفقة “تبادلية” بين اللاعب الفرنسي، ومهاجم “السيدة العجوز” البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأُفيد في وقت سابق، بأن بوغبا مصمم على العودة إلى اليوفي، الذي تألق في صفوفه بين العامين 2012 و2016، كما أن وكيل أعماله، صرح قبل أيام، بأن بوغبا يجب أن يرحل عن فريقه اليونايتد في فترة الانتقالات المقبلة، وقبل نهاية عقده في يونيو 2022.

وحسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن كبير الكتاب الرياضيين في صحيفة “إندبندنت” البريطانية، ميغيل ديلاني، فإن المسؤولين بالنادي الإيطالي جادون في استغلال حالة عدم الراحة التي يشعر بها بوغبا في “أولد ترافورد” عبر تقديم عرض رسمي لضمه، نظير ذهاب رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

وقال ديلاني في تصريحات أدلى بها خلال برنامج فوتبول رامبل: “ليس هذا مستحيلا، وما يتعلق بذلك كله كانت وجهة النظر القائلة إن يوفنتوس يحاول في النهاية الاستفادة من كريستيانو رونالدو، لاسيما مع تقدم سنه”.

وبيّن ديلاني أن “يوفنتوس جربوا هذا الأسلوب مع ماوريسيو ساري، والآن يجربوه أيضا مع بيرلو، لكن هذا مستحيل تقريبا في ظل وجود كريستيانو رونالدو مع الفريق، بسبب الأسلوب الذي يلعب به الدون، فهو لا يناسب الطريقة الجماعية الجديدة على الإطلاق”.

واسترسل قائلا: “لم يكن رونالدو يمثل مشكلة حينما كان في أوج مستواه الفني والبدني، لكن تظهر تلك المشكلة الآن، وبصورة أكبر من أي وقت مضى، فيوفنتوس بات يفرض عليه أن يلعب بأسلوب معين”.

وتبدو تصريحات ديلاني منطقية إذ يبلغ رونالدو من العمر 35 عامًا، وهو اللاعب الأعلى أجرًا في يوفنتوس، إذ يحصل على 30 مليون إسترليني سنويًا.

وشارك بوغبا، المنضم لمانشستر في 2016 قادمًا من يوفنتوس، في ثماني مباريات مع اليونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ودخل التشكيلة الأساسية خمس مرات فقط، ولا يزال يعاني ليكون على مستوى التوقعات العالية للمشجعين.

المصدر
وكالات
زر الذهاب إلى الأعلى