رياضة

بعد استقالة بارتوميو.. ميسي “يضحك” وبرشلونة “ينتفض”

كشف تقرير صحفي إسباني، الأربعاء، رد فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على قرار استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من مقعد رئيس النادي.

واهتز برشلونة بعد استقالة الرئيس بارتوميو يوم الثلاثاء لتفادي الخضوع لاقتراع بحجب الثقة بعد توقيع 20 ألف مشجع على عريضة تطالبه بالتنحي.

وأكد برنامج “كواترو” الإسباني، أن ميسي استقبل خبر استقالة رئيس النادي بـ “الضحك”، وظل يمزح مع باقي اللاعبين في غرفة الملابس.

وأظهر مقطع فيديو متداول صحة كلام البرنامج الإسباني، حيث بدا ميسي ضاحكًا قبل ساعات قليلة من مواجهة يوفنتوس، عكس حالته في الأشهر الأخيرة.

وكان ميسي في خلاف علني مع بارتوميو، ووصل الأمر لإرسال اللاعب الأرجنتيني فاكسًا رسميًا في الصيف، من أجل الرحيل عن النادي مجانًا.

وحقق برشلونة فوزه الثاني في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بعد تفوقه على يوفنتوس في ملعبه “أليانز” بهدفين دون رد، ليعود برشلونة إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه في “الكلاسيكو” الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد.

وقدم برشلونة أداءً جيدًا، حيث استحوذ على الكرة وخلق عددًا كبيرًا من الفرص على مرمى يوفنتوس، فيما حرم “الفار” مهاجم الفريق الإيطالي، ألفارو موراتا، من ثلاثة أهداف بداعي التسلل.

وجاء هدف المباراة الأول مبكرًا عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 14، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول يوفنتوس إدراك التعادل لكنه لم ينجح في ذلك حتى جاء هدف المباراة الثاني في الدقيقة 89 من ركلة جزاء سددها ليونيل ميسي.

وبهذا الفوز عزز برشلونة صدارته للمجموعة السابعة بـ6 نقاط، ويأتي يوفنتوس خلفه بـ3 نقاط، فيما يحتل دينامو كييف المركز الثالث بنقطة واحدة، وفي المركز الرابع فيرينكفاروس بنقطة واحدة أيضًا.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى