رياضة

بالفيديو.. رونالدو في رسالة لـ”أخيه” حبيب: سيفوز إن شاء الله

أعرب نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن دعمه لبطل الفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نور محمدوف، قائلًا إنه سيفوز في النزال المرتقب بكل تأكيد.

وأطلّ رونالدو عبر بث مباشر في موقع “إنستغرام”، وبدا أنه يستمتع بوقته في مسبح، بعدما أصيب، مؤخرًا، بفيروس كورونا المستجد، لكن دون أن تظهر عليه أعراض.

وقال رونالدو: “بكل تأكيد، أخي حبيب سيفوز”، في إشارة إلى النزال المرتقب ضد الأمريكي جاستن غايتجي، مضيفًا عبارة “إن شاء الله”.

ويرتبط رونالدو بصداقة مع حبيب نور محمدوف منذ أن كان اللاعب البرتغالي في ريال مدريد الإسباني، وبالتالي، فقد كان طبيعيا أن يدعمه في المباراة المتوقعة نهاية الأسبوع المقبل.

أما حبيب فهو مشجع كروي لريال مدريد، وفي سنة 2018، كان قد حصل على قميص من رونالدو يحمل اسم الرياضي الروسي، ثم تطورت العلاقة بين الرياضيين منذ ذلك الحين.

ولا تقتصر علاقات الصداقة الخاصة برونالدو في وسط رياضة الفنون القتالية المختلطة على حبيب فحسب، فهو مقرّب أيضا من الإيرلندي كونور ماكغريغور.

وينتظر عشاق رياضة الفنون القتالية المختلطة، النزال المرتقب بين البطلين يوم 24 أكتوبر الجاري، في “جزيرة القتال – Fight Island” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويحتفظ حبيب نورمحمدوف (32 عامًا) بسجل خال من الهزائم في 28 نزالًا خاضها حتى الآن خلال مسيرته الاحترافية.

بينما يحمل غايتجي، البالغ من العمر 31 عامًا، حزام البطل المؤقت للوزن الخفيف، الذي توج به على حساب مواطنه توني فيرغسون إثر فوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الرئيسي لدورة “UFC 249″، في مايو الماضي، بمدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا الأمريكية، ليحقق بذلك انتصاره الـ22 خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل هزيمتين.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى