رياضة

بالفيديو: كشف سبب مشاجرة ميسي بعد مواجهة بوليفيا

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، سبب دخول قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في مشادات قوية عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه منتخب بوليفيا، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

وشارك ميسي في المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن مهاجم بوليفيا، مارسيلو مارتينيز، تعمد إثارة غضب ميسي عقب نهاية مباراة منتخبيهما، بعدما قال له: “لا تنس حين هزمناكم بسداسية هنا”، ليدخل بعدها النجم الأرجنتيني في مشادات مع المهاجم البوليفي، قبل أن يشتبك “البرغوث” مع لوكاس نافا، المدرب البدني لمنتخب بوليفيا.

وأظهرت الكاميرات ميسي وهو ينفعل في وجه نافا، وتلفظ بكلمات نابية، قبل أن يتدخل لاعبو المنتخبين لفض الاشتباك وتهدئة الأمور.

وكان منتخب الأرجنتين، تعرض لخسارة مفاجئة ومهينة على يد بوليفيا في العام 2009، بنتيجة 6-1، ضمن التصفيات المؤهلة حينها لمونديال جنوب إفريقيا 2010، وهي المباراة التي شارك فيها ميسي.

ولكن الأرجنتين تحدت في المباراة الأخيرة لحساب الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، الظروف الصعبة باللعب على ارتفاع 3600 متر عن سطح البحر، وفازت على مضيفتها بوليفيا 2-1.

وهو الفوز الأول للأرجنتين على مضيفتها بوليفيا في عقر دارها منذ عام 2005، وتحديدا في 26 مارس في تصفيات مونديال 2006 عندما تغلبت عليها 2-1، والفوز الرابع فقط للأرجنتين في لاباز في تاريخ المواجهات بين المنتخبين.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى