رياضة

“الاتحاد الآسيوي” يحدد مواعيد استكمال مشاركة المنتخبات والأندية

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد مشاركة المنتخبات والأندية العمانية في الاستحقاقات الآسيوية القادمة التي تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا وذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد القاري للعبة مع اتحاد غرب آسيا “عبر الاتصال المرئي” لمناقشة عودة البطولات والمسابقات الآسيوية.

وقد مثل الاتحاد العماني لكرة القدم في هذا الاجتماع هشام العدواني مدير رابطة الدوري العماني وخليفة الحسني مدير المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم.

وسيستكمل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا في أيام “الفيفا” أكتوبر المقبل.

ويحل منتخبنا في المركز الثاني على مستوى المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة التي يتصدرها المنتخب القطري برصيد 13 نقطة ثم أفغانستان 4 نقاط والهند 3 نقاط وبنجلاديش بنقطة واحدة ولايزال ينتظر لقاء الإياب مع أفغانستان في طاجيكستان ومع قطر في السلطنة وبنجلاديش في دكا.

كما تم تحديد تصفيات بطولة الناشئين تحت 16 عاما التي ستقام بمملكة البحرين خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 12 ديسمبر المقبلين، وفيما يخص بطولة الصالات لكرة القدم ستقام في تركمانستان خلال الفترة من 4 إلى 15 ديسمبر المقبل.

وحول مشاركة نادي ظفار في بطولة كأس الأندية الآسيوية لاتحاد غرب آسيا سوف تستكمل المباريات خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر والتي لم يحدد مكانها أو كيفية إقامة مبارياتها حتى الآن، حيث ينافس نادي ظفار في المجموعة الثالثة ويمتلك 3 نقاط متساويا مع الرفاع البحريني والقادسية الكويتي.

المصدر: العمانية

زر الذهاب إلى الأعلى